بورسعيد - أ.ق.ت - فادى لبيب : شهد اللواء أشرف نصار ، رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، مراسم تسليم كأس المركز الثالث لفريق الشطرنج (فئة 45 سنة) ، وذلك ضمن فعاليات بطولة الجمهورية للشركات المقامة حاليًا في محافظة بورسعيد. هذا الفوز يُضاف إلى سلسلة من النجاحات التي يحققها فريق البنك الأهلي في مختلف الألعاب، ويعكس الدعم المستمر من إدارة النادي للرياضة داخل المؤسسات والشركات ، كما يؤكد على دور المرأة المصرية في تحقيق الإنجازات الرياضية المشرفة ورفع اسم مؤسساتها في المحافل المحلية. الجدير بالذكر أن لاعبة الشطرنج بنادي البنك الأهلي قد تُوجت مريم صفوت ، بالميدالية الذهبية وكأس المركز الأول في بالبطولة.