بورسعيد - أ.ق.ت - فادى لبيب : في إنجاز رياضي مشرف، تُوجت مريم صفوت ، لاعبة الشطرنج بنادي البنك الأهلي، بالميدالية الذهبية وكأس المركز الأول في بطولة الجمهورية للشركات ، والتي أقيمت مؤخرًا في محافظة بورسعيد، بمشاركة عدد كبير من الشركات والهيئات على مستوى الجمهورية ...
وجاء هذا التتويج تتويجًا للأداء المميز والمستوى الفني الرفيع الذي قدمته اللاعبة طوال مشوار البطولة، وسط منافسة قوية من نخبة من أبرز لاعبي الشطرنج على الساحة المؤسسية.








تعليقات
إرسال تعليق